أخبار تونس

في عمر الزهور وفاة شاب ال 22 بهذه الطريقة المؤلمة / Video Streaming

توفّي فجر اليوم الإثنين، الشاب ياسين مرابط (22) سنة)، بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة وذلكإثر تعرضه لحادث مرور خطير الأسبوع الماضي. بأحد مفترقات سهلولوقالت سهير أستاذة بمدرسة التكوين السياحي بسوسة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “بوليتيكا”، اليوم، إن “ياسين قضى أسبوعًا في الإنعاش وخضعمساء أمس لعملية جراحية على مستوى الساق” يرة إلى أن “العملية كانت ضرورية نظرًا لأن الكسر بالساق تسبب في أضرار كبيرة على مستوى الأوعية الدموية”.

و لفتت الأستاذة إلى أن أشرف بن فرج (25) سنة) صديق ياسين الذي كان برفقته يوم الحادث. استفاق من الغيبوبة وبدأ يتماثل للشفاء”لإشارة تعرض الشابان ياسين وأشرف، إلى حادث مرور خطير الأسبوع الماضي، بأحد مفترقاتس هلول بسوسة.

وقالت سهير لدى استضافتها ببرنا مجبوليتيكا رفقة شقيقي احد المصابين، الخميس الماضي، إن الشابين ياسين وأشرف 22 و 25 سنة مازالا في حالة غيبوبة بقسم الانعاش بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة وان وضعيتهما الصحية حرجة. 

وأكد الشقيقان أن السلطات المعنية قامت بكلا لاجراءات اللازمة من إسعافات وتدخل أمني فيالإبان، كما توجها بدعوة للتبرع والمساعدة بالنظر النحجم المصاريف المرتفعة للعلاج.

#في #عمر #الزهور #وفاة #شاب #ال #بهذه #الطريقة #المؤلمة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر