أخبار تونس

الفنانة ناجحة جمال تنهار على المباشر و تكشف رجل أعمال ليبي عطاني شكارة معبية ذهب في المقابل هذا ما طلبه مني ورفضت / Video Streaming

تحدثت الفنانة التونسية ناجحة جمال خلال استضافتها ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري عن الحفلات التي أحيتها في ليبيا الشقيقة وقيمة الهدايا التي تلقتها من المعجبين، وذلك ردا على سؤال مقدم البرنامج الهادي زعيم وأكدت ذات الفنان أن شاعر ليبي معروف قدم لها كيس مليء بالذهب كهدية مقابل أن تكون عشيقته، لكنها رفضت ذلك.

وقالت في حديثها : “هداولي شكارة ذهب أما ما هزيتهاش.. شاهر معروف وكبير جابلي شكارة هكا كبرها معبية بالذهب.. مشينا وقتها في الفاتح من سبتمبر ومعايا شاعر وملحن ومعانا فنانة أخرى من تطاوين.. الشاعر الليبي هذا حبّ يغريني بالذهب قلي تولي صاحبتي وأنا بعيدة كل البعد على الأشياء هذه”.

مضيفة : “قتلو لا أنا جاية نخدم على روحي ونحب ننتج ونغني أغاني ليبية.. الكرامة قبل الخبز دائما وفما حاجة وراها موش على سواد عينيا”. 

#الفنانة #ناجحة #جمال #تنهار #على #المباشر #تكشف #رجل #أعمال #ليبي #عطاني #شكارة #معبية #ذهب #في #المقابل #هذا #ما #طلبه #مني #ورفضت

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر