أخبار تونس

صاحبة أعلى معدل في / Video Streaming

صاحبة أعلى معدل في / Video Streaming

 

حلمي ان اصبح باحثة في علم الفلك”، هكذا، تحدثت المتحصلة على أعلى معدل وطني في شهادة ختم التعليم الأساسي العام “النوفيام” ميسم الرديسي، عن شغفها الكبير وحبها اللامتناهي للدراسة.

وبكل ثقة في النفس افادت التلميذة ميسم الدريسي المرسمة بالمعهد النموذجي بسليانة والحاصلة على معدل 19 فاصل 12، لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء “إن هذا النجاح كان نتيجة جهد سنوات من العمل الدؤوب.. وهذا التتويج شرف لعائلتي ولكامل ولاية سليانة”.

وقد تحصلت التلميذة على 19 من 20 في مادة الرياضيات و20 في مادة علوم الحياة والأرض و18 في مادة العربية و18,75 في مادة الفرنسية و20 بالانقليزية وهي متقاربة مع نتائجها خلال السنة الدراسية.

وقالت الدريسي “لم أتوقع المرتبة الأولى وطنيا رغم اني تحصلت على المرتبة الثانية وطنيا في مناظرة السيزيام، لقد تمكنت من تحقيق أحد أحلامهي وعملت بأريحية طيلة السنة الدراسية … وهوايتي هي المطالعة والرسم”.

وأشارت الى أن هذا النجاح تسبقه “كواليس” حيث أن عائلتها خيرت أن تنتقل إلى مدينة سليانة باعتبارها أصيلة معتمدية بوعرادة حتى توفر لها كافة الظروف الملائمة للدراسة لافتة الى أن والدتها تتنقل يوميا بين مدينة سليانة و معتمدية بوعرادة نظرا لعملها.

من جهتها ثمنت والدتها عائدة كوكة هذا النجاح مؤكدة أنها تتمتع بروح المسؤولية رغم صغر سنها

وأعرب والدها خالد الدريسي وهو أستاذ رياضيات عن تقديره لمجهودات الاطارات التربوية معبرا عن فخره بانتماء ابنته للمؤسسة العمومية.

و ذكر أن نجاح ابنته ليس بمحض الصدفة بل هو ثمرة مجهود وتعب سنوات متأملا أن تحقق هذا النجاح في البكالوريا.

الفيديو :

 

 

 

#صاحبة #أعلى #معدل #في

 

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Amine FATHI

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر