أخبار تونس

ألفة الحامدي تكشف سرا خطيرا بخصوص مستشهر النادي الإفريقي وتوجه نداء لأجهزة الدولة / Video Streaming

ألفة الحامدي تكشف سرا خطيرا بخصوص مستشهر النادي الإفريقي وتوجه نداء لأجهزة الدولة / Video Streaming

 

في فيديو نشرته مساء اليوم الاثنين على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، توجهت ألفة الحامدي رئيسة حزب الجمهورية الثالثة (مترشحة للرئاسية و لكنها محرومة من المشاركة بسبب صغر سنها حيث تم تحديد السن الادنى ب40 عاما) بكلمة الى رئاسة الجمهورية و وزارة الدفاع و سفارة تونس بواشنطن و هيئة الانتخابات تحت عنوان “لا لتشويه النادي الافريقي”. و روت أشياء مثيرة للجدل بسبب المستثمر الأمريكي الجديد، التفاصيل في الفيديو.

و للتذكير: في ما يلي تقرير وزارة الشباب والرياضة المنشور بالصفحة الرسمية يوم الجمعة الماضي تحت عنوان “دعم المشاريع الرياضية في تونس محور لقاء وزير الشباب والرياضة بالمستثمر الأجنبي James Chambers”؛ ️ مثل دعم الاستثمار في مجال الرياضة وبعث عدد من المشاريع الرياضية محور لقاء جمع اليوم الجمعة 05 جويلية 2024 وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بالمستثمر الأجنبي James Chambers، مرفوقا بالسيد شريف مبروك وذلك بحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن ومدير عام الرياضة السيد منصف الشريف ورئيسة وحدة الإحاطة بالمستثمرين السيدة جليلة بن حمودة. 

ورحّب وزير الشباب والرياضة بهذه المبادرة التي تدعم الاستثمار في المجال الرياضي وتفتح التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الرياضة في تونس، مؤكدا أنّ دخول المستثمرين ورجال الأعمال في المجال الرياضي سيعطي دفعا ومزيدا من الدعم للقطاع، والذي بدوره سيحقق تقدما ومساهمة كبيرة في تنمية الاقتصاد التونسي. 

وشدد السيد كمال دقيش على سعي الوزارة الدائم لتحسين القطاع الرياضي بتحسين البنية التحتية ودعم النوادي والرياضات الفردية والجماعية، إلى جانب تأكيده على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير الأداء الرياضي”.

فيديو:

 

 

 

#ألفة #الحامدي #تكشف #سرا #خطيرا #بخصوص #مستشهر #النادي #الإفريقي #وتوجه #نداء #لأجهزة #الدولة

 

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Amine FATHI

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر