أخبار تونس

مشاهدة مباراة ساحل العاج والسنغال بث مباشر اليوم 29-1-2024 مواجهة الفيلة ضمن اسود التيرانجا في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة ساحل العاج والسنغال بث مباشر اليوم 29-1-2024 مواجهة الفيلة ضمن اسود التيرانجا في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة ساحل العاج والسنغال بث مباشر اليوم الاثنين 29-1-2024 ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ivory coast VS senegal Live Stream

 

 

على ملعب شارليس كونان باني وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 ماكس اتش دي وبي ان سبورت 2 ماكس اتش دي بتعليق نوفل باشي على الساعة 20.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

 

ملعب القاء للمباراة عبر موقع syria live

ستكون المباراة المقبلة بين ساحل العاج والسنغال متاحة عبر موقع syrialive توفر الخدمة تغطية شاملة للمباراة بث مباشر بما في ذلك تفاصيل المباراة والصور والأخبار المتعلقة بها سيتمكن المشاهدون من مشاهدة المباراة بدقة عالية وجودة صوت عالية الجودة، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة من أي مكان في العالم بشرط توافر اتصال بالإنترنت وسيكون القاء بين ساحل العاج و السنغال في ملعب “ملعب ياموسوكرو”.

موعد مباراة السنغال و ساحل العاج في كأس السوبر الإيطالي عبر موقع

مشاهدة مباراة السنغال وكوت ديفوار بث مباشر

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين السنغال وكوت ديفوار، اليوم الأثنين الموافق 29-01-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مشاهدة السنغال وكوت ديفوار بث مباشر بدون تقطيع

ومن المتوقع أن يستقر منتخب السنغال علي التشكيل التالي لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: جاكوبس، كوليبالي، نياخاتي، دياتا

الوسط: غاي، أ. ديالو، سيس

الهجوم: ساديو ماني، جاكسون، ندياي

بث مباشر الأن السنغال وكوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا

يمكنكم متابعه أحداث المباراة بين السنغال وكوت ديفوار، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير حفيظ دراجي.

وأيضًا عبر قناة SSC Sport بتعليق صوتي حاتم بطيشة، وعبر القناة الجزائرية الأرضية بتعليق صوتي محمد بركات.

بث مباشر مباراة السنغال وكوت ديفوار الأن

من المتوقع أن يستقر منتخب ساحل العاج علي التشكيل التالي لمواجهة نظيره منتخب السنغال.

حراسة المرمى: يحيى فوفانا

خط الدفاع: ويلفريد سينجو – ويلي بولي – إيفان نديكا – جيسلان كونان

خط الوسط: فرانك كيسي – سيكو فوفانا – إبراهيم سنجاريه

خط الهجوم: كريستيان كوامي – عمر دياكيتيه – نيكولاس بيبي

مشاهدة السنغال وكوت ديفوار بث مباشر

يفتتح ملعب ياموسوكرو أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب السنغال بقيادة نجم النصر السعودي ساديو ماني، أمام نظيره منتخب كوت ديفوار.

من هو معلق مباراة ساحل العاج و السنغال في كأس الأمم الإفريقية

يتميز موقع  بتقديم خدمة التعليق في مباراة السنغال وساحل العاج الاحترافي خلال بث المباريات حيث يتم اختيار المعلقين ذوي الخبرة الكافية لتقديم تحليلات رياضية دقيقة وشاملة وتقديم المعلومات اللازمة للمشاهدين كما يتميز التعليق بتنوعه بين المعلقين العرب والأجانب مما يوفر للمشاهدين تجربة متميزة ومختلفة في كل مباراة ومعلق مباراة ساحل العاج و السنغال هو المعلق المخضرم “حفيظ دراجي” الذي سيعطي للمباراة طابع مختلف ومثير.

معلومات عن فريق السنغال في كأس الأمم الإفريقية

تاريخ السنغال وإنجازاته يعتبر نادي السنغال من أشهر الأندية في العالم وحصد العديد من الألقاب على مر السنين. حصل الفريق على بطولة عديدة ويعد الفريق أيضًا من أكثر الفرق تألقًا في البطولات الدولية

تشكيلة فريق السنغال الأساسية

 تتميز تشكيلة السنغال الأساسية بالتنوع الواسع واللاعبين الموهوبين وتتكون التشكيلة الحالية من عدد من النجوم العالميين بما في ذلك يتميز فريق السنغال باللعب الجماعي وتنسيق بين اللاعبين وهي صفة تجعله من الفرق المحترمة في الدوري وعلى المستوى العالمي.

معلومات عن فريق ساحل العاج في كأس الأمم الإفريقية

تاريخ ساحل العاج وإنجازاته يعتبر نادي ساحل العاج من أشهر الأندية في العالم وحصد العديد من الألقاب على مر السنين حصل الفريق على بطولة عديدة ويعد الفريق أيضًا من أكثر الفرق تألقًا في البطولات الدولية

تشكيلة فريق ساحل العاج الأساسية

تتميز تشكيلة ساحل العاج الأساسية باللاعبين الموهوبين والتنوع في الأداء يشارك في التشكيلة الحالية عدد من اللاعبين المميزين ويتميز فريق ساحل العاج بنهج لعب جماعي ومنظم كما يفضل النادي الاعتماد على المهارات الفردية للاعبيه في اللعب بأسلوب هجومي ديناميكي.

جودة الصورة والصوت في البث المباشر عبر موقع

يتميز موقع  بتوفير جودة عالية للصورة والصوت خلال بث المباريات المختلفة مما يضمن للمشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة ورائعة ويتم ذلك عبر استخدام أحدث التقنيات المتاحة التي تضمن توفير جودة عالية للمشاهدين وعدم تقطيع البث تتيح خدمة  بث المباريات دون أية تقطيعات وتأخير في الصورة كما أنه يتم توفير خدمة دعم فني على مدار الساعة لمساعدة المشاهدين في حال وجود أية مشكلات تقنية.

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر