أخبار تونس

شاهد الفيديو / الكشف عن المهنة الأولى لمريم بن مامي قبل الشهرة 

شاهد الفيديو / الكشف عن المهنة الأولى لمريم بن مامي قبل الشهرة

نشرت الكرونيكوز التونسية رحمة النهدي فيديو على خاصية الستوريز على حسابها الشخصي انستغرام تردّ من خلاله على التدوينة التي نشرتها مريم بن مامي و التي تنتقد غيرها وجود تواجد زوجها الممثّل محمد علي النهدي في لجنة التحكيم الخاصة بجوائز رمضان على موزاييك.

و قالت رحمة النهدي أنّها تود توجيه رسالة لمريم بن مامي ولم تجد غير مواقع التواصل الإجتماعي لتقوم بذلك بعد رفض الأخيرة الرد على إتصالاتها وقالت :” حبيت نقوللها يا مريم بن مامي خسارتك، كنت نرى فيك بعين كبيرة و كنت نحبك و نقدرك اما انت طلعت جلطامة و ماتحبش اللي يحترمك و يعملك قيمة..”.

و أضافت :” اول حاجة بنت حومتي و ثاني حاجة نعرفك و نعرف امك و راجلك و بنتك و عمرك لا ريت مني و لا من دار النهدي كلمة عيب و لا جبدنالك عرضك و لا جبدناك في حاجة، غلطت ياسر في روحك على طول الخط صباح كامل ماكلة روحك باش تموت تسب و تكتب و تذم لا قدرت شي …شوف نعطيك نصيحة امشي بيها خاطر انت تغزل باش تموت برة حل كتاب و اقرأ ثقف روحك و اعمل دروس متاع مسرح اقرأ يا بنتي فيق على روحك.. تتجلطم على الرجال ما تحشمش راك دخيلة على التمثيل.. دالي راجلي عامل 4 أفلام وعمرك لا توصلو”.

الفيديو :

 

 

 

 

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر