أخبار تونس

أمين قارة يتحدث عن مرض سامي الفهري وهذا مصير الهادي زعيم ورفيق بوشناق في قناة الحوار / Video Streaming


كشف الصحفي والمنشّط أمين قارة في تصريح صحفي اليوم عن معاناة صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري من حالة نفسية صعبة ومن اضطرابات نفسية، وذلك بسبب الضغط المالي الصعب الذي تمر به قناته وفترات الملاحقات القضائية والسجن التي مر بها.

وأوضح قارة أنه يتفهم ظروف سامي الفهري الصعبة، لكنه انتقد بشدة طريقة تعامله المتعالية مع المنشطين والعاملين في القناة، معتبرا ذلك أمراً غير مقبول.

وتابع قارة قائلاً: “كان عندي مقابلة مع سامي الفهري لمناقشة وضعيتي المالية، ولكنه لم يلتزم بكل المواعيد. هذا الموسم لم أحصل على أي مليم”.

وأضاف: “لقد غادرت قناة الحوار لأنها لم تعد قادرة على إيفائها بمستحقاتي المالية والأخلاقية. كما تم طرد اثنين من النساء العاملات في القناة بسبب الإنجاب وعطلة الأمومة”.

تغيّر جذري بعد مغادرة فاضل بن عمار

وأشار قارة إلى أنه على مدار خمس سنوات تعامل مع المدير السابق للقناة فاضل بن عمار، ولم يلتقي سامي الفهري سوى ثلاث مرات. وأضاف: “منذ مغادرة الفاضل بن عمار للقناة تغيرت وضعية القناة بشكل جذري”.

مشكلة مالية تطال نجوم آخرين في القناة

من ناحية أخرى، ذكر الناشط السياسي نجيب الدزيري أن الإعلامي الهادي زعيم ورفيق بوشناق يعانيان من نفس مشكلة أمين قارة، حيث لم يتم دفع رواتبهم لأشهر. وأضاف أن إمكانية انسحابهم من القناة واردة أيضاً، رغم التسوية البسيطة التي قدمها لهم سامي الفهري.

تُثير هذه الأزمة تساؤلات حول مستقبل قناة الحوار التونسي، خاصة بعد مغادرة عدد من نجومها البارزين.




#أمين #قارة #يتحدث #عن #مرض #سامي #الفهري #وهذا #مصير #الهادي #زعيم #ورفيق #بوشناق #في #قناة #الحوار

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر