أخبار العالم العربي

مواطنة زوالية عجزت عن شراء علوش العيد لإسعاد عائلتها… كشف ما فعله معها التجار والمواطنين والعابرين داخل الرحبة


تحدّثت مواطنة تونسية عبر مقطع فيديو لبرنامج الواقع التونسي عن الغلاء الفاحش لأسعار الأضاحي اياما قليلة قبل عيد الأضحى المبارك مؤكدة بأنها و بالرغم من أنها عاملة لكنها لم تتمكّن من شراء خروف و إدخال السعادة على أبنائها الذين ينتظرون ذلك بفارغ الصبر.

و أثناء إجرائها للمقابلة تفاجأت ذات السيدة بإقدام مجموعة من المواطنين التونسيين بالتشارك فيما بينهم و إقتناء خروف لها، و ظهرت ذات المواطنة سعيدة جدا بهذه المبادرة الانسانية بعد إقدام احد الباعة على التجول بقبعته لتجميع مبلغ من المال من طرف الباعة و المواطنين في الرحبة :”مرا زوالية و يتيمة هيا شوية شوية و نشرولها علوش..”.

الفيديو أثار إعجاب التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن تأثرهم بوجود مثل هذه المبادرات معلّقين :” الحمد لله مازال اهل الخير .. التونسي للتونسي رحمة”.

الفيديو :

      

#مواطنة #زوالية #عجزت #عن #شراء #علوش #العيد #لإسعاد #عائلتها #كشف #ما #فعله #معها #التجار #والمواطنين #والعابرين #داخل #الرحبة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر