أخبار العالم العربي

بسبب الحلقة الأولى من برنامجه الجديد: هذا ما قاله بوبكر بن عكاشة لزميله سمير الوافي / Video Streaming


في تطور جديد للخلافات الدائرة بين الإعلاميين بوبكر بن عكاشة وسمير الوافي، تبادل الاثنان الانتقادات والسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “وحش برو ماكس” للوافي.

وفي تغريدة ساخرة على حسابه على الفيسبوك, هاجم بوبكر بن عكاشة الوافي واصفًا إياه بالمتحيل، وذلك في إشارة واضحة إلى ثراء الوافي الشديد وأسلوب حياته الرفاهية. وقد وصف بن عكاشة تصريحات الوافي بأنها كذب واعتبر أنه على الرغم من معرفته بأنه يكذب، إلا أنه لا يزال يحاول إقناع الناس بصحة كلامه.

المواجهة بين الاثنين لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أعاد بوبكر بن عكاشة الهجوم على الوافي خلال تغطيته لحلقة البرنامج، وكتب: “مستويات، كيفاش ‘وحوش’ في ميدانها تقبل تحكي مع الجحوش، مع احترامي للجحوش”, في إشارة إلى ضيوفه الأطباء الذين قبلوا الحضور في برنامج الوافي.

يأتي هذا التصعيد في الخلافات بين الإعلاميين بعدما اتهم بوبكر بن عكاشة الوافي بالتملق والتظاهر بالثراء، ما دفع الأخير إلى الرد بحدة على اتهاماته.

ومن المنتظر أن يتصاعد الجدل حول هذه الخلافات في الأيام القادمة، حيث يبدو أن الطرفين غير مستعدين للتراجع عن مواقفهما وأنهما مصممان على مواصلة الصراع الإعلامي بينهما.




#بسبب #الحلقة #الأولى #من #برنامجه #الجديد #هذا #ما #قاله #بوبكر #بن #عكاشة #لزميله #سمير #الوافي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر