أخبار العالم العربي

فنان معروف يعلن عن زواجه الخامس.. وطليقته الرابعة توجه له رسالة أمام الجمهور


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً خبراً يفيد بأن المغني المصري أحمد سعد يستعد للزواج للمرة الخامسة في عام 2024. وفي تصريحات حصرية لمواقع إعلامية محلية، نفى أحمد سعد هذه الأخبار، مؤكداً أنه لا يعلم مصدرها، ولكنه عبّر عن أمنيته بأن يكون عريساً هذا العام.

وخلال الحوار، سُئل أحمد سعد عن أغنيته الأخيرة بعنوان “بعتذرلك”، وهل كانت من أجل طليقته. رد الفنان المصري بأنه قدم هذه الأغنية كهدية لابنته، نظراً لانشغاله الكبير خلال الفترة السابقة.

يُذكر أن مصممة الأزياء علياء بسيوني أعلنت في عام 2023 انفصالها عن أحمد سعد، ونشرت عبر حسابها على “إنستغرام” رسالة قالت فيها: “أشكر أحمد سعد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ”.

وعبّر أحمد سعد في تصريحاته عن تأثره بالأزمة العائلية التي مر بها، مؤكداً أنه قد أهدى الأغنية لابنته كطريقة للتعبير عن حبه واعتذاره لتقصيره في الاهتمام بها خلال تلك الفترة.

تظل قصة حياة أحمد سعد محط اهتمام الجمهور، حيث تجسد تحديات العلاقات الشخصية والألم الذي قد يصاحبها. نتمنى لأحمد سعد وعائلته الخير والسعادة في المستقبل، ونترقب بفارغ الصبر ما سيقدمه من فن جديد لجمهوره.




#فنان #معروف #يعلن #عن #زواجه #الخامس #وطليقته #الرابعة #توجه #له #رسالة #أمام #الجمهور

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر