أخبار العالم العربي

أول رد من المليونيرة التونسية ضحى العريبي بعد رفع قضية عدلية ضدها وتوجيه إتهامات ضدها


ردت “ضحى العريبي”، نجمة التيكتوك في تونس، على اتهامات صاحبة مركز التجميل التي اتهمتها بالتحيل، مؤكدة أن الادعاءات التي وجهت لها لا أساس لها من الصحة.

جاء رد العريبي خلال بث مباشر، حيث نفت التهم الموجهة إليها بشأن عدم تقديم الخدمة المتفق عليها بالمقابل المادي المتفق عليه. وأكدت أنها دفعت مبلغًا نقديًا قدره ألفي دينار للمركز بهدف تسويقها عبر منصاتها الاجتماعية.

وقالت العريبي خلال البث المباشر: “الادعاءات بأنني لم أقم بالخدمة المتفق عليها هي كذب وافتراء. لا يوجد أي دليل على صحة هذه الاتهامات”. وأضافت: “لدي الكثير من الزبائن الراضين ولم أواجه مشكلة مع أي منهم، فما حدث ليس إلا محاولة لتشويه سمعتي”.

وعبرت العريبي عن استيائها من هذه الاتهامات ومن محاولة بعض الأشخاص النيل من سمعتها وتقطيع رزقها. وختمت قائلة: “أنا أثق برزقي الذي بيد الله، ولن يتم قطعه بسبب محاولات التشويه التي تستهدفني. سأواصل عملي بنفس الحماس والإخلاص، وستظل خدمتي متاحة لكل من يحتاجها بغض النظر عن مكانه أو جنسيته”.




#أول #رد #من #المليونيرة #التونسية #ضحى #العريبي #بعد #رفع #قضية #عدلية #ضدها #وتوجيه #إتهامات #ضدها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر