أخبار تونس

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر

 

 

منافسة إفريقية بين Egypt – Ghana اليوم، مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يلا شوت في كأس أمم إفريقيا، تستعد المنتخب المصري لمواجهة غانا المرتقبة في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، وستقام المباراة على ملعب فيلكس هوفويه في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

بعد النتيجة المخيبة للآمال في المباراة الأولى أمام موزمبيق، حيث انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، واجه المنتخب المصري انتقادات شديدة من الجماهير المصرية. وبالتالي، يتوقع أن يكون للجهاز الفني ولاعبي المنتخب مسؤولية كبيرة لتحسين الأداء في المباراة القادمة.

 

أولًا: تشكيل منتخب مصر
حارس المرمى: محمد الشناوي
رباعي الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – عمر كمال
ثلاثي الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد سيد زيزو
مثلث الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

ثانيًا: تشكيل منتخب غانا
حارس المرمى: ريتشارد أوفوري
خط الدفاع: غيديون مينساه – محمد ساليسو – ألكساندر دجيكو – دينيس أودوي
خط الوسط الدفاعي: إدريسو بابا – ماجد أشيميرو
خط الوسط الهجومي: جوردان آيو – أندريه آيو – جوزيف بينتسيل
قلب الهجوم: إنياكي ويليامس

مصر ضد غانا.. تاريخ مواجهات حافل

في مواجهاتهما السابقة، التقى المنتخب المصري مع منتخب غانا في 22 مباراة، بما في ذلك 14 مباراة ودية. حقق المنتخب المصري الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات أيضًا.

وفي المواجهات الرسمية، التقى المنتخبان في 8 مناسبات، حيث فاز منتخب مصر في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.

سجل منتخب مصر 29 هدفًا في مرمى منتخب غانا، بينما استقبلت شباكه 25 هدفًا. ويعتبر أسامواه جيان، لاعب منتخب غانا، هو الهداف التاريخي لمباريات المنتخبين برصيد 3 أهداف.

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر