أخبار تونس

مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم 22-1-2024 مواجهة الفراعنة في ثالث جولات كأس أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم 22-1-2024 مواجهة الفراعنة في ثالث جولات كأس أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم 22-1-2024 مواجهة الفراعنة في ثالث جولات كأس أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم الاثنين 22-1-2024 ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم egypt VS cape verde Live Stream على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت افكون 1 اتش دي بتعليق علي محمد علي وبي ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي وبي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي على الساعة 20.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

 

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الرأس الأخضر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

تشكيل منتخب الرأس الأخضر المتوقع ضد مصر اليوم

سيتيم وضع التشكيل قبل اللقاء 

مصر ضد الرأس الأخضر.. لقاء الحسم

بينما يترقب عشاق كرة القدم اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر وكاب فيردي “الرأس الأخضر” في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، يشهد هذا اللقاء أهمية خاصة للمنتخب المصري الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطتين من تعادلين أمام موزمبيق وغانا. يتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة بست نقاط، مما يجعل المباراة مصيرية لتحديد موقف مصر في

في حالة الفوز، سيصعد المنتخب المصري إلى المرحلة التالية، وسيواجه وصيف المجموعة السادسة، التي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا. وفي حالة التعادل، يعتمد تأهل المنتخب على نتيجة مباراة غانا وموزمبيق، حيث يجب على المنتخب المصري أن يحتفظ بالمركز الثاني في حال فوز غانا أو موزمبيق، أو يحقق المركز الثالث إذا كانت المباراة تنتهي بالتعادل.

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر