أخبار العالم العربي

عاصفة قادمة لعدد من الدول المتوسطية: باحث في المخاطر الطبيعية يكشف عن المناطق التونسية المعنية بالمنخفض الجوي


كشف الباحث في المخاطر الطبيعية والأستاذ المبرز في الجغرافيا والخبير في طقس تونس عامر بحبة أن العاصفة التي ستضرب اليونان وليبيا في اليومين القادمين، أين تم التحذير من فيضانات حيث ستتراوح كميات البحر، وفق ما أفاد الخبير في الطقس والأستاذ مبرز في الجغرافيا والباحث في المخاطر الطبيعية عامر بَحْبَةْ.

وأشار الخبير في ذات السياق إلى أن تونس تقع على الأطراف الغربية لهذا المنخفض وبالتالي التساقطات المتوقعة للأمطار ستكون ضعيفة (من 1 إلى 15 مم)، وستشمل السواحل الشرقية خاصة ولاية مدنين ومن الممكن شمال تطاوين وصفاقس وسوسة والمهدية ونابل.

وأوضح أن تونس ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة انطلاقا من اليوم وسنعيش ليالي باردة حيث ستتراجع الحرارة إلى 12 درجة بالمرتفعات الغربية وستتراوح عموما بين 15 و22 درجة ليلا ببقية المناطق.



#عاصفة #قادمة #لعدد #من #الدول #المتوسطية #باحث #في #المخاطر #الطبيعية #يكشف #عن #المناطق #التونسية #المعنية #بالمنخفض #الجوي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر