أخبار العالم العربي

يهمّ التونسيين : بنك الزيتونة ينتدب أعوان مستوى بكالوريا فما فوق.. التفاصيل وطريقة التسجيل

يعتزم بنك الزيتونة انتداب أعوان نوافذ مستوى بكالوريا وعديد الاختصاصات الأخرى لفائدة مختلف فروعه.

المنصب: عون نافذة

ضمن قسم الأفراد والمهنيين والملحق بمدير الفرع ، تتمثل مهامك الرئيسية في تقديم أفضل ترحيب لجميع زوار البنك. أنت متواجد لإبلاغهم وتوجيههم إلى الشخص المناسب.

أنت تتحمل مسؤولية جميع العمليات المضادة وتشارك في تطوير السمعة الحسنة للوكالة ، لا سيما من خلال تحسين معدل معدات العملاء بالمنتجات الأساسية. أنت الضامن للإدارة الجيدة لوقتك لصالح نشاط تجاري مستدام.

للتقديم : http://rh.banquezitouna.com/zitouna_rh/fr/offre/management_offre/detail/62

 

المنصب: مدير حسابات (تونس الكبرى)

ضمن قسم الأفراد والمهنيين والملحق بأحد فروعنا الجديدة ، تتمثل مهامك الرئيسية في تطوير وإدارة والاحتفاظ بمحفظة من العملاء الأفراد والمهنيين والشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار أهداف البنك. يمكنك البحث عن عملاء جدد وتجنيدهم وفقًا للنهج التجاري للبنك والاستجابة للملفات الشخصية المستهدفة. أنت تشارك في إجراءات ترويجية وإطلاق منتج لمرة واحدة ينظمها مديرك.

للتقديم : http://rh.banquezitouna.com/zitouna_rh/fr/offre/management_offre/detail/59

نظم المعلومات الإدارية

المنصب: مهندس بي آي

مرتبطًا بقسم نظم المعلومات وبشكل أكثر تحديدًا بقسم الدراسات والتطوير ، تتمثل مهمتك في: تصميم وتطوير مكونات البرامج وتدفقات البيانات ولوحات المعلومات التي تتوافق مع المواصفات المطلوبة. اتبع منهجية منهجية لتحليل وبناء مكونات البرامج المطلوبة. قم بإجراء اختبار الوحدة والنظام لضمان تلبية المتطلبات. أنشئ المستندات التي تصف المنتجات أو الخدمات أو المكونات أو التطبيقات لإثبات الامتثال لمتطلبات التوثيق المناسبة. إجراء البحوث والمتابعة بشأن التطورات في البيئة التقنية وسوق ذكاء الأعمال ، وتحليل مدى ملاءمة وجدوى وتأثير تطور الحلول المطبقة.

للتقديم : http://rh.banquezitouna.com/zitouna_rh/fr/offre/management_offre/detail/219

الدائرة القانونية

المنصب: محامي

داخل القسم القانوني ، أنت تضمن معالجة العقود وإدخالها وتصنيفها ومعالجتها. أنت مسؤول عن إعداد الآراء القانونية والردود على المنارةات الواردة (الرسائل ، والاجتماعات ، والمتابعة ، وحفظ الملفات) وحضور الاجتماعات مع إدارات معينة ، المتعلقة بنشاط مصرفنا.

للتقديم :  http://rh.banquezitouna.com/zitouna_rh/fr/offre/management_offre/detail/75

تقديم تلقائي للباحثين عن شغل :

للتقديم :

#يهم #التونسيين #بنك #الزيتونة #ينتدب #أعوان #مستوى #بكالوريا #فما #فوق #التفاصيل #وطريقة #التسجيل

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر