أخبار العالم العربي

أبحاث أمنية في ثكنة العوينة: لبنى السديري تكشف تفاصيل قضيتها مع الفنان صابر الرباعي


كشفت الممثلة التونسية لبنى السديري عن تلقيها استدعاءً للتحقيق في ثكنة الحرس بالعوينة، في إطار شكاية قدمها الفنان صابر الرباعي ضدها. وفي توضيحها للأحداث، أكدت السديري أن الشكاية تعود إلى صفحة على منصة فيسبوك تحمل اسمها، والتي تديرها أطراف أخرى.

وأوضحت السديري أنها ليست صاحبة الصفحة، بل تمت إضافتها كمشرفة للصفحة قبل 6 أشهر، وقد نسيت ذلك بسبب انشغالها بالتزاماتها الفنية. وأضافت أنها لم تكن تهتم بالمحتوى الذي يتم نشره على الصفحة ولم تكن على علم بما يحدث فيها.

وفي تفاصيل أخرى، أكدت السديري أن الهدف الرئيسي لصابر الرباعي هو الوصول إلى صاحب الصفحة الحقيقي الذي قام بنشر محتوى يستهدفه شخصياً. وأشارت إلى أنه تم إغلاق القضية بالنسبة لها بعد ثبوت براءتها من التهم الموجهة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث يسلط الضوء على التحديات التي يواجهها الفنانون في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للهويات الافتراضية تسبب مشكلات قانونية وشخصية للأفراد، وتعزيز أهمية وعناية أكبر في التعامل مع هذه الظاهرة.




#أبحاث #أمنية #في #ثكنة #العوينة #لبنى #السديري #تكشف #تفاصيل #قضيتها #مع #الفنان #صابر #الرباعي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر