أخبار العالم العربي

ما كشفه الفنان وليد التونسي حول مقطع فيديو وصله ويهم الإعلامي عبد الرزاق الشابي


أثار مقدم برنامج “ديمونش حنبعل” على قناة حنبعل ، الإعلامي عبد الرزاق الشابي ، جدلا واسعا وذلك بعد تعبيره عن إستيائه من نكران الجميل الذي صدر من الفنان الشعبي وليد التونسي.

و قال الشابي خلال حلقة الأسبوع الفارط من البرنامج المذكور ، “القناة هذي صنعت برشا نجوم ، 2013 جبتهم مايعرفهم حد ومايعرفش يلبس كسوتو ومايعرفش يتكلم ويغني ، منهم مطرب توا نجم النجوم … سي العربي نصرة وقتها يكلم زميلتي إيمان المداحي يقوللها السيد مايعرفش يغني خرجو وتكلمني في l’oreillette تقلي قالك سي نصرة خرجوا عملتلها براسي لا مانستاجيبش لحاجة كيما هكا … يا ليتني خذيت قرار العربي نصرة لأنو ماخرجتوش وتحديت مالك القناة وخليتو … واليوم يتعالى على حنبعل ويقول صورتها ، أنا شعبيتي أكبر منو هو ، هذا شعور بنكران الجميل … واخر حصة سأكشف كل الأوراق”.

وقد ردّ الفنان وليد التونسي على ذلك خلال حضوره ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري، معبّرا عن استغرابه مما صدر عن عبد الرزاق الشابي وقال :”أنا بديت مع حنبعل والكلهم أصدقائي.. أنا من عام 2000 عندي أغاني ناجحة من قبل ما تجي حنبعل.. ما عنديش فكرة علاش عبد الرزاق حكى عليا هكاكة.. هو صاحبي وخويا وصديقي.. أنا تصدمت هو صاحبي وديما مع بعضنا.. وعمري ما نتخيل يحكي عليا هكاكة.. خويا ونحبو وما صار شي بيناتنا”.

الفيديو :

      

#ما #كشفه #الفنان #وليد #التونسي #حول #مقطع #فيديو #وصله #ويهم #الإعلامي #عبد #الرزاق #الشابي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر