أخبار تونس

تعليق وسيم ميقالو بعد أن قام سامي الفهري بطرده أيضا مع أمين قارة من قناة الحوار / Video Streaming


تشهد قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تطورات جديدة، حيث أكدت مصادر موثوقة خبر إيقاف برنامج JDT نهائيًا عن البث، وذلك بعد تداول أنباء عن التخلي عن خدمات قارة في تقديمه.

وتشير المعطيات إلى أنّ قرار إيقاف البرنامج جاء بعد سلسلة من المشاكل الإنتاجية التي واجهتها القناة، حيث عرقلت هذه المشاكل كلّ محاولات إيجاد نسق إنتاجي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي.

ووفقًا للمصادر، فقد واجهت إدارة القناة صعوبات في إيجاد ضيوف ومساهمين في البرنامج، ممّا أدى إلى تراجع نسبة المشاهدة بشكل ملحوظ.

وتضيف هذه المصادر أنّ الخلافات بين أمين قارة وصاحب قناة الحوار قد لعبت دورًا أيضًا في اتّخاذ هذا القرار، حيث لم تتمكن الإدارة من التوصل إلى حلّ توافقي مع المنشط.

ميقالو يُعلن تضامنه مع قارة:

وفي أول تعليق له على هذه التطورات، نشر كرونيكور البرنامج وسيم ميقالو تدوينة على حسابه الخاص، عبّر فيها عن تضامنه مع المنشط أمين قارة.

وكتب ميقالو في رسالة إلى قارة: “أمّون نعرفك من 2009 راجل وخدام وولد أصل والرّيق الي حكاوه موش متاعك وأنا أكثر واحد نعرف في 15 عام ما تبدل فيك شي كان شوية شيب والفلجة.. خويا البارح واليوم وغدوة.. خلي يقولو واش يهم”.

يبقى السؤال مطروحًا حول الخطوة القادمة التي ستتخذها قناة الحوار التونسي بعد إيقاف برنامج JDT.

هل ستبحث القناة عن برنامج ترفيهي جديد؟ أم أنّها ستُعيد النظر في قرارها وتُحاول إصلاح المشاكل التي واجهت البرنامج؟




#تعليق #وسيم #ميقالو #بعد #أن #قام #سامي #الفهري #بطرده #أيضا #مع #أمين #قارة #من #قناة #الحوار

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر