أخبار العالم العربي

راوية جديدة من أصدقائه: كشف آخر ما فعله الشاب العريس الراحل عزيز قرمبالي داخل قاعة الزفاف في الحمامات قبل أن تعثر عليه زوجته وعائلته

تحوّل حفل زفاف نهاية الأسبوع إلى مأساة، بعد أن أنهت صعقة كهربائية حياة ”عزيز”.. شاب الـ33 سنة الذي كان يرتدي قبل لحظات بدلة الزفاف ويحتفل بـ ”سهرة العمر” رفقة أصدقائه وشاءت الأقدار وفي ثوان أن يتحول الحفل إلى مأتم .

وعاد صديقه المقرب ‘عزيز’ على تفاصيل الحادثة التي جدت نهاية الأسبوع، قائلا ”حفل الزفاف كان مساء السبت بحضور العائلة والأصدقاء، والفقيد كان حريصا على حضور الجميع.. واخر السهرة وبعد مغادرة العائلة والأقارب بقي الأصدقاء للاحتفال مع عزيز ..”

وأضاف ”عزيز نزل المسبح رفقة صديقين ولدى خروجهم أصيبوا بصعقة كهربائية وللأسف عزيز توفي على عين المكان..”

ولفت ‘عزيز’ إلى أنه تم فتح بحث في الحادثة والاحتفاظ بأعضاء المجموعة الذين أشرفوا على تهيئة المكان قبل الحفل لتحديد المسؤوليات..”

شاهد فيديو / وفاة عريس تونسي في ليلة زفافه

 

#راوية #جديدة #من #أصدقائه #كشف #آخر #ما #فعله #الشاب #العريس #الراحل #عزيز #قرمبالي #داخل #قاعة #الزفاف #في #الحمامات #قبل #أن #تعثر #عليه #زوجته #وعائلته

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر