أخبار تونس

عاجل إصطدام باخرة بقنطرة بنزرت (صور)

417706746 914916230426919 1298723654960375566 n

عاجل إصطدام باخرة بقنطرة بنزرت (صور)

عاجل إصطدام باخرة بقنطرة بنزرت (صور)

جدّ حادث اصطدام بعد ظهر اليوم الاثنين لسفينة كانت راسية بميناء بنزرت بالجسر المتحرك مما خلّف أضرارا مادية..

ووفق ما توفر من معطيات لـ الصريح أون لاين فإن السفينة المتسببة في الحادث انفلتت حبال ربطها بسبب قوة الرياح التي تهب عشية اليوم على مدينة بنزرت..

هذا وقد تدخلت الجرارات البحرية التابعة للميناء التجاري لإعادة سحب الباخرة مع إيقاف عبور السيارات على الجسر..

 

 

 

 

تعرضت سفينة في ميناء بنزرت بعد ظهر اليوم الاثنين إلى حادث اصطدام، حيث كانت راسية بالقرب من الجسر المتحرك. وقد نتج عن هذا الحادث أضرار مادية جسيمة.

وفقًا للمعطيات المتوفرة لـ الصريح أون لاين، فإن السبب الرئيسي للحادث كان انفلات حبال السفينة بفعل قوة الرياح العاتية التي شهدتها مدينة بنزرت خلال فترة ما بعد الظهيرة.

تدخلت فرق الجرارات البحرية التابعة للميناء التجاري على الفور لإعادة سحب السفينة وتقديم المساعدة الضرورية. تم أيضًا إيقاف حركة عبور السيارات عبر الجسر المتحرك لتسهيل عمليات الإنقاذ والإصلاح.

سيبقى الموقف تحت المتابعة، ومن المتوقع أن يستأنف الجسر حركة المرور بمجرد إكمال عمليات السحب والتصليح اللازمة. تجدر الإشارة إلى أهمية توخي الحذر في ظل تقلبات الطقس وتأثيرها على الأنشطة البحرية.

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر