أخبار العالم العربي

ذكرى الشابي : هذه التطورات في حكاية مسطاري وزوجته.. وشوفو البنوتة رحمة محلاها (فيديو)

اثارت الحلقة الاخيرة من برنامج صفي قلبك جدلا كبيرا بين التونسيين والتي شهدت حضور احد الشبان الذين زلّت بهم اقدامهم و حاول بعد سنوات من السجن اعادة بناء حياة جديدة رفقة زوجته و ابنته الرضيعة الا انهم جميعا وجدوا انفسهم في الشارع بلا عائل و لا مأوى.

وقد تفاعلت ذكرى الشابي مع “مسطاري” وزوجته مطلقة حملة عبر حسابها الخاص لجمع التبرعات لفائدتهما وقالت أنها تلقت عديد الحوالات البريدية من طرف التونسيين المقيمين في الخارج، ونشرت فيديو تحدثت فيه عن تلقيها لمساعدات من متابعيها الذين تطوعوا لمساعدة الشاب و عائلته أين قامت بالتسوق معه و إقتناء ملابس وحاجيات له و لزوجته و حتى لابنته رحمة.

وبخصوص التطورات والتفاصيل الجديدة، نشرت ذكرى الشابي فيديو ظهرت فيه رفقة الرضيعة رحمة ووالدتها وتحدثت عن ما حصل مع الزوجين قائلة :”

اليوم عملنا جو شخنا والبنوتة رحمة حبيتها برشا وكل ما تراني تضحك.. فما مرا هزتها البارح للحمام ووحدة أخرى اليوم عطاتها برشا حوايج ووحدة أخرى عطاتها الحليب والكوش ووحدة جابتلها بوسات.. حصيلو رحومة شاخت.. الأم زادة ما كانوش عندها حوايج شرينالها حاجات وبدلت دبشها وعملنالهم تلفونات باش يكلموهم الناس.. هذا الكل بالفلوس الي تبرعتو بيها..”.

وأضافت :”

الحمد لله تفرهدو نفسنيا وقضاو ماكلة.. توا نحبو نعملولهم مشروع وجعفر القاسمي قاعد يتصرف في حكاية الدار.. وان شاء الله فما كان الخير ويعطيكم الصحة وقفتو معانا..”.

الفيديو :

#ذكرى #الشابي #هذه #التطورات #في #حكاية #مسطاري #وزوجته #وشوفو #البنوتة #رحمة #محلاها #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر