أخبار العالم العربي

قضية عدلية لدى المحكمة: توجيه إتهامات للمليونيرة التونسية ضحى العريبي


نشرت صفحة “المدام” على الأنستغرام مقطع فيديو تتحدث من خلاله صاحبة مركز تجميل في تونس، حيث اتهمت التيكتوكوز التونسية، ضحى العريبي، بالتحيل عليها. تقدمت الصاحبة بادعاءاتها مستندة إلى تسجيلات صوتية بينهما، تكشف تفاصيل القضية.

وأفادت الصاحبة أنها تواصلت مع ضحى العريبي من أجل الترويج لمركز التجميل مقابل مبلغ مالي معين. كان الاتفاق يتضمن مشاركة ضحى في فيديوهات وصور تروّج للمركز، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق كما زعمت الصاحبة.

وأشارت الصاحبة إلى محاولاتها في التواصل مع والدة ضحى العريبي لحل الخلاف بينهما، خصوصاً بعد استلام المبلغ المتفق عليه البالغ 2000 دينار، إلا أنها لم تحصل على استجابة منها، مما دفعها إلى اتخاذ الخطوات القانونية ورفع دعوى ضدها.

وقالت الصاحبة: “تفاهمت معاها ومع مريم الدباغ، مريم هبطتلي خدمتي.. وضحى عملتلي vu وحقرتني بعد ما خذات الفلوس وعملنا شوتينغ.. قاعدة نبعثلها في الميساجات ما تردش وعملتلي بلوك.. طلعت متحيلة كيما راجلها”.

يذكر أن هذه الاتهامات تثير جدلاً واسعاً في الأوساط الرقمية، ويترقب الجمهور تطورات القضية في الأيام القادمة.




#قضية #عدلية #لدى #المحكمة #توجيه #إتهامات #للمليونيرة #التونسية #ضحى #العريبي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر