أخبار تونس

ماذا يحدث مع سامي الفهري؟ تسريبات من الكواليس بخصوص طرد الهادي زعيم من قناة الحوار / Video Streaming


أثار الإعلامي أمين قارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لتدوينة على حسابه الخاص يعلن من خلالها أنه سيكشف الخفايا ويوضح ما حدث في الكواليس من خلال أحد البرامج التي تبث يوم السبت.

وكتب قارة في تدوينته: “شكرا على كل الرسائل و ان كنت خيرت السكوت على الكلام في مرحلة أولى فإنو اليوم جاء الوقت الى باش نتكلم فيه ونوضح للعباد الي تحبني حقيقة ما يجري في الكواليس وتفاصيل اختياري المغادرة، ولن اكون بخيلا في كلامي ! موعدنا يوم السبت و اختيار المكان والزمان لن يكون اعتباطي ! شكرا على دعمكم !ما ضاع حق وراءه مطالب”.

وفي برنامج “Emission impossible” على إذاعة إي أف أم، كشف الصحفي نجيب الدزيري أن أمين قارة سيكون ضيف الهادي زعيم في برنامج “نجوم” على إذاعة موزاييك.

وأكد الدزيري أن الهادي زعيم بدوره لم يتلقى مستحقاته المادية من قناة الحوار، وقال: “أمين قارة باش يكون في برنامج نجوم على موزاييك … الحديث الكل باش يكون على سامي الفهري … هو حتى الهادي زعيم موش خالص من الحوار التونسي ، لأنو اتفقوا الهادي ورفيق بوشناق وامين قارة قعدوا مع بعضهم واتفقوا ولكن أمين هو إلي مشى في الاتفاق ورفيق والهادي قبلوا بالتسوية البسيطة وامين لا … رغم إلي الشاك متاع أمين حضر ووقتلي احتج صارتلو annulation”.

ولكن ما حصل أن الهادي زعيم فضل الهروب من تقديم برنامجه في موزاييك وتم تعويضه بإعلامية أخرى.

وتحدث أمين قارة عن الصعوبات المالية الكبيرة التي تواجه سامي الفهري وقناة الحوار التونسي.




#ماذا #يحدث #مع #سامي #الفهري #تسريبات #من #الكواليس #بخصوص #طرد #الهادي #زعيم #من #قناة #الحوار

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر